الاثنين، 8 أغسطس 2011


هذا الصباح وجدتني استيقظ وانا اشعر بك بعيداً جداً ...
لم اشعر بك ككل يوم تتربع على عرش قلبي
بحثت عنك ولم اجدك
كل ما وجدته هو جرح ينزف
جرح في القلب ... مكانك
وجدت نفسي هنا اخط لك كلمات
واوجه لقلبك سؤال ...
أكان كل ما بيننا مجرد حلم .. ام انه كذب ؟؟!!!
الا تذكر انك في يوماً ما اخبرتني انك لا تقوى ان تعيش من دوني
وها أنت الآن .. تعيشُ بعيداً عني ..!!
ألا تتذكر ..
أم كان كل ذلك .. وهماً أوهمت نفسك به وجعلتني اعيشه معك ....؟؟؟!
أو لعلها كذبة .. أحطتني بها ..!!
عندما تستطيعُ العيش ( بدوني ) ..!!
وأنا التي لا اقوى ان استمر من دونك
ماذا يكون هذا ؟؟؟
كأنك .. بذلك .. ترفضني أنا ..!!

لمــــــــاذا ؟؟؟؟؟؟؟؟


أليم هو واقعي معك الآن ..!!
أتمناك .. و لا تتمناني ..
أبحث عنك .. و تستغني أنت و تبتعد ..
ألم أعد أعنيك ..؟!
ألم تعد .. تهتم لأمري و لـ ( وجودي ) معك ..؟!
أأأأهــ .. ما أقساه هذا الشعور ..
حين .. يتملكني أحساس بـ أني أتمناك .. وغيرك يتمناني ..
و أنت .. تستغفل أُمنيتي .. و تجيد دور المراوغة فـ الهرب بعيداً بعيداً جداً ..
وتتركني هنا وحيدة ... بعيدة عن جميع البشر ... بعيدة حتى عن نفسي
أتمنى .. لو كنت تسمع قلبي الان وهو ينادي لك ..
أو تشعر بـ حنيني و اشتياقي لك ..
اتمنى ان ترى بعينك ... دموعي

هناك تعليق واحد:

كوارث يقول...

ودي كمان رائعة واضح اني بكتشف اديبة موهوبة جدا