الخميس، 4 فبراير 2010

فى قلبى كلام


أجلس الان فى قلبى كلام

لااعرف لما لاأتكلم ولماكرهت الكلام

ليس فى قلبى الا التذكر

ذكريات كثيره من الزمن البعيد

اتأكد هل أنا بالفعل عشت هذه الايام والاوهام

هل كنت مجرد ريشه تتحرك فى مهب الايام؟.

ام ان مافى قلبى ليس الامجرد ايام من الاحلام ؟

أتذكر

أتذكر

أمعن فى التذكر أحاول أن أفتح القلب الذى تعب

بكل مافيه من ملل وكلل وألم

أتذكر تلك الايام

نعم

أذكر تلك الايام

كنت أنظر اليك

فقط أنظراليك

كنت تتكلم وتضحك

وداخلك شى كبير من ثوره الايام


كنت تسألنى الرد

ولكنى أكتفى بالصمت أكتفى فقط بالنظرأليك

كنت اسعد من مجرد نظرتى اليك

ابارك فقط بعينى جميع خطواتك وأحلامك وأمالك

وكنت تطلب من الرد

كنت دائما تقول بأنى أعلو فى احلامى بعيدا عنك


ولكن ياطيرى أن كان لى أحلام تعلو بعيدا

فهى طائرا يتكلم ويضحك

وداخله شى كبير من ثوره الايام

اباركه فقط بعينى

كنت تسالنى الرد ..........

ولكنى اكتفى بالصمت ................

اكتفى فقط بالنظر اليك.....................

ليست هناك تعليقات: